S & p 500 الفوركس


E-ميني سامب 500 أسعار العقود الآجلة غلوبيكس ملاحظة هامة على أسعار التسوية أسعار التسوية ل E-ميني سامب 500 قد تختلف قليلا عن سعر التسوية كوترويكوت المعروضة على نشرة كميس اليومية. وهذه الفروق الطفيفة في المستوطنات ناتجة عن التقريب بسبب الاختلافات في أحجام القراد الدنيا بين العقود E-ميني والعقود كاملة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر التسوية المعروض في النشرة اليومية يتطابق مع العقود الكاملة الحجم من أجل وضع علامات على السوق، حيث يتم تسوية العقود على أساس 5: 1. على سبيل المثال: يتم تداول عقود العقود الآجلة E-ميني سامب 500 بزيادات 0،25 وعقود سامب 500 كاملة الحجم بزيادات .10. يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل. وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. حول E-ميني سامب 500 العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة سامب القياسية، E-ميني سامب 500 العقود الآجلة والخيارات تستند إلى مؤشر أمبير بورز القياسية 500 مؤشر الأسهم الأساسية. يتكون مؤشر سامب 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة. 500 (سبس) سب 500 (سبس) - اختصار ل ستاندارد أند بورس 500، هي شركة متحدة مؤشر سوق الأسهم في الولايات استنادا إلى رأس المال السوقي لأهم 500 شركة لديها أسهم عادية مدرجة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. مقرها في مدينة نيويورك والتي يعود تاريخها إلى عام 1860، ستاندرد وبورس لديها مكاتب في 23 بلدا وتحتفظ مؤشر 500 ل. س. يتم فهرسة أكثر من 1.25 تريليون دولار أمريكي لمحفظة ستاندرد وبورس للمؤشرات التي تشمل 500 ل. س. يسعى مؤشر SP500 إلى إظهار حالة سوق الأسهم بكاملها من خلال تتبع عوائد وتقلب أسهم 500 شركة الأسهم الكبيرة الأكثر شيوعا في في بورصة نيويورك، حيث استحوذت على حوالي 80 من إجمالي القيمة السوقية. الشركات 500 التي تشمل SP500 تمتد جميع الصناعات الرئيسية ويتم اختيارها على أساس القيمة السوقية والسيولة والقدرة على التداول، فضلا عن عوامل أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتم إبراز أهمية SP500 باستخدامه كمؤشر اقتصادي لصحة اقتصاد الولايات المتحدة. سب 500 (سبس) الأخبار والتحليلات من قبل بول روبنسون جون كيكليتر جون كيكليتر بول بول روبنسون بول بول روبنسون تحميل المزيد من المقالات جون كيكليتر جون كيكليتر بول روبنسون جون كيكليتر بي ديفيد رودريجيز بول روبنسون بول بول روبنسون تأكيد شكرا لك لطلبك سوف تتلقى توقعاتك عن طريق البريد الإلكتروني في وقت قريب. سوق بيانات السوق يتم تقديم أرقام البيانات عن يوم التداول. يتم توفير أرقام بيانات السوق ليوم التداول. A: الفعلي F: توقعات P: السابق دايليفكس بلوس معدلات الرسوم رسس الأداء السابق لا يوجد مؤشر على النتائج في المستقبل. دايليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ Group. SampP500 التداول أنا متداول الفوركس وقت طويل وأن أكون صريحة لم يسبق لي أن تولي اهتماما ل SampP500 حتى قبل بضعة أسابيع. وسيط بلدي في النهاية جعله متاح وأتساءل عما إذا كان شخص هنا مع الخبرة في هذا الرمز يمكن أن يضيء لي على 2 أشياء هامة: - أي وقت (ق) هي أفضل ل واتشتراد SampP500 للتاجر اليوم - ما هي الأحداث الأخبار لها تأثير على SampP500 أي معلومات مفيدة أخرى سيكون موضع ترحيب MT4 إسينديكاتورساليرتس المبرمج انضم أغسطس 2010 الحالة: لعبة على: شراء منخفضة بيع عالية. 238 المشاركات لدي رفاقا الذين تداول الأسهم و إتفس. وعادة ما تتداول عندما يفتح سوق الولايات المتحدة بسبب التقلب. شكرا ليستر. لذلك هل تعتقد أن النظر في التقويم الإخباري فف سيكون كافيا أو غيرها من مصادر الأخبار كوسبيسيالكوت ستكون هناك حاجة إلى موضع ترحيب. أنا فقط استخدام تقويم الأخبار فف. الكشف الكامل رغم ذلك، في بلدي التداول أنا في المقام الأول التقنية. أنا أحيانا التجارة مع التحيز الأساسي ولكن دائما تبحث عن تأكيد فني في نهج من أعلى إلى أسفل. لذلك، وأنا على بينة من جميع الأحداث نيوسكوت مقتطفات على تقويم فف وعناوين بلومبرغ، ولكن بصرف النظر عن ذلك لا تستخدم الأخبار للتجارة في المقام الأول. أنا لا الاشتراك في أي مصدر الأخبار الخاصة أو أي خدمة مدفوعة الأجر. اتبعني على تويتر فكسلستر يوري الأكثر ترحيبا. أنا فقط استخدام تقويم الأخبار فف. الكشف الكامل رغم ذلك، في بلدي التداول أنا في المقام الأول التقنية. أنا أحيانا التجارة مع التحيز الأساسي ولكن دائما تبحث عن تأكيد فني في نهج من أعلى إلى أسفل. لذلك، وأنا على بينة من جميع الأحداث نيوسكوت مقتطفات على تقويم فف وعناوين بلومبرغ، ولكن بصرف النظر عن ذلك لا تستخدم الأخبار للتجارة في المقام الأول. أنا لا الاشتراك في أي مصدر الأخبار الخاصة أو أي خدمة مدفوعة الأجر. شكرا لك مرة أخرى ليستر. يا شباب الآن أنا لا أعمل مع العقود الآجلة، ولكن التحقق منها اليومية الاقتصادية الأخبار لديها أكبر تأثير. أيضا في جميع أنحاء العالم مثل الإيبولا، على سبيل المثال. إذا كنت ترى شيئا جديدا عن الإيبولا، وأدلة جديدة وهلم جرا - سامب سوف يسقط أسفل يرتبط سامب أيضا مع نق و دج. مثل عندما نشرت إمب البيانات المالية الخاصة بهم، انخفض نق أسفل و سامب قليلا أيضا. أبدو الحوض الصغير كل الأخبار في الصباح. وبعد ذلك - الرسوم البيانية، ومحاولة الاتصال وجعل التنبؤ بلدي. حظا سعيدا بس صديقي قال لي مرة واحدة أن الرسم البياني سامب بعد عام 2008 هو. شكرا لك لويش. و E-ميني إس يستحق 50 نقطة، والقراد يجري 0.25 12.50، يتداول ما يقرب من 24 ساعة، ولكن حفرة سب مفتوح 9:30 إت - 4:15 بيإم، معظم العمل الحق بعد الأخبار في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أكبر الأخبار هو بالطبع فيد، ولكن أيضا نف. العديد من السماسرة تقدم هوامش التداول اليومي من 400-500، ويمكنك استئجار النينجا التاجر لمدة 60 شهرا. يمكنك الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي الحرة من أمب. ووو دوت أمبوتشرز دوت كوم نينجاترادركغ دوت فب (انظر أيضا قائمة الهامش) حاولت إيف تداول عقود الفروقات ES500 على MT4، ولكن. حسنا ماذا يمكن أن أقول. لا يزال MT4 وجميع. يمكنني استخدام القراد على المدى القصير. أنا لا التداول على MT4. يمكنني استخدام جفوريكس على دوكاسكوبي. إم أيضا باستخدام مجموعة والقراد الرسوم البيانية. مرحبا، فيروفس سامب 500 هو مؤشر معقد. أنها تميل إلى رد فعل عندما يتم الافراج عن أخبار عالية التأثير، ولكن أيضا أنماط كوشنيكال ريسبونزيفيكوت لا تميل إلى الفشل. SampP500 من الصعب التجارة خلال النهار. وانخفاض تف أوصي هو H4. فهي تنطوي على الكثير من التقلبات. وخاصة في الجلسة الأمريكية مفتوحة. انتشار واسعة في لعبة بويسكوت كوبيغ. مكلفة جدا لتحمل الأخطاء، حتى مع الكثير الصغيرة. قل لي كيف كنت ستذهب مع هذا النوع من التحيات، ماركيتفوكس. - الكثير من الدراسة ومشاهدة الآن (مع الكثير من التداول الحية الحية). ولكن بروميسينغ جدا. مرحبا، فيروفس سامب 500 هو مؤشر معقد. أنها تميل إلى رد فعل عندما يتم الافراج عن أخبار عالية التأثير، ولكن أيضا أنماط كوشنيكال ريسبونزيفيكوت لا تميل إلى الفشل. SampP500 من الصعب التجارة خلال النهار. وانخفاض تف أوصي هو H4. فهي تنطوي على الكثير من التقلبات. وخاصة في الجلسة الأمريكية مفتوحة. انتشار واسعة في لعبة بويسكوت كوبيغ. مكلفة جدا لتحمل الأخطاء، حتى مع الكثير الصغيرة. قل لي كيف أنت ذاهب مع هذا النوع من التحيات، MarketFox.-

Comments

Popular Posts